26 يناير 2022 16:01 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شوقي غريب: خاطبنا ليفربول لضم صلاح بالأولمبياد.. ومن الوارد رفض النادي

النهار

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الفترة الماضية شهدت إرسال خطاب رسمي إلى نادي ليفربول الإنجليزي، لطلب تواجد محمد صلاح نجم الريدز مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبلين.

وأضاف شوقي غريب في تصريحات إذاعية لبرنامج «وان تو» المذاع عبر راديو «أون سبورت»: خاطبنا نادي ليفربول بعد موافقة محمد صلاح والخطاب تضمن جملة «بناء على رغبة صلاح»، لا نستطيع وضع هذه العبارة بدون موافقة صلاح، وحتى الآن لم يصلنا أي رد من النادي الإنجليزي.

وتابع: الفترة الحالية تشهد مناقشات مع ليفربول الإنجليزي بشأن توقيت دورة الألعاب الأولمبية والأجندة الدولية وبطولة أمم أفريقيا، وبشكل عام فإن تواجد اللاعبين الكبار يزيد من قوة المنتخب، لكننا لسنا أصحاب القرار، ومن الوارد ألا يوافق النادي الإنجليزي بحجة أن الوقت غير مناسب.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إلى أنه يضع ضمن حساباته 8 أسماء من اللاعبين الكبار وسيختار من بينهم، وعلى رأسهم: أحمد حجازي وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يعلن عن الأسماء الآن تحسبا لحدوث أي طارئ وحتى لا يقال تم ضم فلان بدلاً من فلان.

ولفت إلى أن محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، كان ضمن حساباته لكنه خرج بسبب الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيضم 3 لاعبين فوق السن، لأن المنتخب الأولمبي لديه طموح كبير في البطولة وسيواجه منتخبات قوية ومن الضروري الاستعانة بعناصر أصحاب خبرة وإمكانيات جيدة.

وينطلق معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب اليوم بمشاركة 30 لاعبا، استعدادا لوديتي جنوب أفريقيا يومي 10 و13 يونيو الجاري، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية للكبار، التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 وحتى 15 أغسطس المقبلين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري