19 سبتمبر 2021 05:01 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

عاجل.. مهاجم أودينيزي الإيطالي معروض على الأهلي

النهار

تلقت إدارة النادي الأهلي، عرضا من إحدى شركات التسويق للتعاقد مع فيلبي ايزيو، مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي، والذي يلعب حاليا لفريق سيارا البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، بعد طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، من الإدارة الحمراء، التعاقد مع مهاجم قوي لدعم الجانب الهجومي، خاصة في ظل عدم تقديم الكونغولي والتر بواليا، المردود المنتظر منه، منذ ارتدائه القميص الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق الجونة.

ونقل مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات، أن أحد شركات التسويق رشحت اللاعب للنادي الأهلي، لبحث إمكانية التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيلبي إيزيو، في الصيف المقبل، لما يتمتع به المهاجم البرازيلي من إمكانيات كبيرة.

وأكد المصدر أن سعر المهاجم البرازيلي صاحب الـ24 عاما لن يكون كبيرا أو مبالغا فيه، وسيكون مناسب للأهلي إذا أراد التعاقد معه، ولن يكون عقبة، مشيرا إلى أن إدارة القلعة الحمراء رفعت الأمر لموسيماني للتعرف على اللاعب وحسم موقفه من التعاقد معه، من خلال الفيديوهات التي تم إرفاقها في السيرة الذاتية للاعب.

وتبحث إدارة الأهلي عن التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، بعد تراجع مستوى مروان محسن، وعدم ظهور الكونغولي والتر بواليا بالمستوى المنتظر منه، وفشله في قيادة هجوم الفريق، حيث ظهر الأخير بديلا في مباريات الأهلي الأخيرة على المستوى المحلي والأفريقي.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي اليوم الأربعاء، استعداداته لمباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتدرب المارد الأحمر على ملعب التتش، بعد عودته أمس من الراحة التي حصل عليها بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري