النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 04:00 صـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بي إن سبورتس تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 عبر القناة المفتوحة سباق مع النيران.. إسعاف القليوبية يرفع درجة الطوارئ في حريق مصنع الكيماويات غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس العالم (صور) تشكيل منتخب نيوزيلندا لمواجهة مصر في كأس العالم 2026 سباق مع النار في الخانكة.. الحماية المدنية تدفع بـ18 سيارة لإخماد حريق مصنع كيماويات وصابون وصول لاعبي منتخب مصر إلى ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا تشكيل منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا في كأس العالم 2026 مسرور بارزاني يضع حجر الأساس لأكبر جامع بالشرق الأوسط وزيرة الثقافة والشيخة مي آل خليفة تبحثان آفاق حماية التراث وإحياء المباني التاريخية لتعزيز الهوية الثقافية ​حصري للنهار.. محامي القاضي السابق المتهم بقتل طليقته بعد الحكم بالمؤبد: لا تعليق على أحكام القضاء.. سنقدم استئنافاً والمجني عليها ”حسنة السمعة” وزارة العدل تنظم دورة تدريبية لأعضاء نقابة المحامين ..على استخدام منظومتي التقاضي عن بعد وتحويل الصوت إلى نص المقرر تطبيقهما في محاكم... طهران ترد على تهديدات ترامب: قواتنا المسلحة جاهزة والرد سيكون مختلفًا

المحافظات

استمرار رفع كفاءة وصيانة الإنارة بمدينة دسوق

تابعت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة دسوق بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، قيام قسم الكهرباء خلال الفترة الصباحية والمسائية بالاستمرار في رفع كفاءة الإنارة العامة بالمدينة، حيث تم صيانة وإنارة منطقة الموقف العمومي وأمام أبراج النيل، مروراً بمثلث مدخل المدينة من ناحية خط الساحل.


وقالت رئيسة المدينة، إنه تم ايضاً صيانة شارع المعمل، وشارع المنسي بالمنشية، وشارع خالد بن الوليد بمنطقة دحروج، وشارع الخولي بجوار مدرسة محمد فريد، وشارع الديب، وشارع الشيخة صباح، والانتهاء من أعمال التطوير بكشك الشريف بدوران زويل، وشد كابل جديد خاص بالانارة بدل القديم المتهالك، وايضاً تم صيانة وانارة شارع الشهداء، والثورة، وهيكل، بمنطقة دحروج.

وأشارت "ماضي " إلى أنه تم رفع كفاءة الإنارة أمام مركز شرطة الأرياف، من خلال الفترة الصباحية والمسائية معا والاستمرار على رفع كفاءة الإنارة بالمدينة ومازال العمل جاريا على تطوير الإنارة العامة بالمدينة ورفع كفاءة الانارة بمتابعة نواب رئيس المدينة، أحمد عيسى، وأحمد سلطان، بحضور قسم الكهرباء برئاسة رجب الراعى، وأيمن غانم، مسئولي قسم الكهرباء وفريق العمل المعاون لهم تحت إشراف مهندسة ترك عبد الفتاح.