28 أكتوبر 2021 01:02 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

حريق ضخم فى مصفاة للنفط جنوب طهران

النهار

من ناحية أخرى، أعلنت البحرية الإيرانية، أن سفينة إمداد غرقت فى خليج عمان بعدما كافحت فرق الإطفاء لساعات طويلة حريقاً اندلع الثلاثاء على متنها.

وحسب موقع الرؤية الإماراتى، قالت البحرية فى بيان إنه تم إجلاء طاقم سفينة "خرج" قبل غرقها قبالة ميناء جاسك فى جنوب إيران.

وأضاف البيان أن الحريق اندلع "فى أحد أنظمة" السفينة من دون أى توضيحات أخرى.

وجاء فى البيان أن فرق الإطفاء كافحت "على مدى 20 ساعة" الحريق بعد إجلاء البحارة إلى الشاطئ "لكن نظراً إلى انتشار الحريق، فشلت عملية إنقاذ السفينة (خرج) التى غرقت قرب جاسك".

وأضاف أن السفينة الموضوعة فى الخدمة منذ عقود عدة أجرت فى الأيام الأخيرة "مهمة تدريب" فى المياه الدولية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري