الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

رياضة

الأهلي يتواصل مع بادجي لمناقشته في العروض المقدمة له وتحديد مصيره

ينوي مسئولو النادي الأهلي التواصل مع السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر والمنتهية إعارته إلى أنقرة جوجو التركي، لبحث مستقبله مع النادي، لاسيما مع صعوبة عودته للأهلي في الصيف القادم في ظل تحفظ بيتسو موسيمني المدير الفني على عودة اللاعب في الموسم المقبل.

ويحاول مسئولو الأهلي تحديد مصير بادجي من مناقشته في العروض التي يمتلكها اللاعب أو العروض التي تصل النادي عن طريق وكلاء اللاعبين بشأن تسويقه في أندية خارجية، أو فسخ عقد اللاعب بالتراضي حال عدم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين في الصيف القادم وكلها سيناريوهات مطروحة بشأن مصير المهاجم السنغالي.

وبات هناك صعوبة في بيع بادجي إلى أنقرة التركي وتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب مع النادي التركي بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية التركي، وعدم قدرته على تحمل المبلغ المحدد لشراء بادجي بشكل نهائي.

ويسابق مسئولو الأهلي الزمن لتسويق بادجي قبل غلق باب الانتقالات في أوروبا لاسيما مع رغبة اللاعب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية مع صعوبة الحصول على فرصة بالأهلي، من أجل تحقيق استفادة مالية بعدما تكبدت خزينة النادي مبلغ مليون دولار للتعاقد معه بخلاف 700 ألف دولار راتب شهري.