الجمعة 29 مارس 2024 10:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية آسر ياسين يصدم في حقيقة ابنه.. الحلقة الثالثة بدون سابق إنذار حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل

أهم الأخبار

رئيس الوزراء: 2.5 مليون مواطن تلقوا لقاح كورونا

كشف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن عدد المصريين الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا حتى الآن.

وقال رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفى: إن 2.5 مليون مواطن تلقوا لقاح كورونا، من 6 ملايين تم تسجيلهم للحصول على اللقاح.

وأكد مدبولي على حرص الدولة على الحفاظ على سلامة المواطنين، وعدم إيقاف عجلة الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أهمية ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية.

وأضاف مدبولي: "نستهدف مع نهاية العام حصول 40 % من الشعب المصرى على لقاح كورونا.. ونعمل على مدار اليوم لتأمين أكبر قدر من اللقاحات سواء المنتجة محليا أو المستوردة من خلال الشركات العالمية المعتمدة، ونراقب كل يوم ظهور لقاح جديد بعد اعتماده من منظمة الصحة العالمية من أجل توفيره للمواطن المصري".

وتابع رئيس الوزراء: "وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فالدولة تتيح كل الإمكانيات المالية لتوفير اللقاحات، من أجل محدودية المخاطر وحدة المرض تقل بصورة كبيرة مع زيادة نسب الحصول على اللقاح".