31 يوليو 2021 13:48 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمونالمنوفية: الزرقانى يتابع إدارة سوق منوف العمومى
حوادث

إصابة 17 شخص شخص أثر انقلاب سيارة على طريق جمصة

النهار

أصيب 17 شخص، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق جمصة.
وكان اللواء رافت عبد الباعث مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء،مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من ادارة شرطة النجدة بإنقلاب سيارة ربع نقل ومصابين على الطريق الدولي دمياط-كفر الشيخ، أمام مدينة المنصورة الجديدة دائرة القسم.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تبين بأنه حال سير سيارة ربع نقل قيادة محمود.م.ع. (35 عاما-سائق)، مقيم منطقة كوم الأحمر النخيلة أسيوط، باتجاه كفر الشيخ، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بها على جانب الطريق.
ونجم عن ذلك إصابة 17 من مرافقيه بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفي جمصة المركزي، وتصرح لـ 11 منهم بالخروج عقب تلقيهم العلاج، وتم تحويل ما تبقى لقسم الأشعة بمستشفى بلقاس المركزي.
وبسؤالهم أيدوا مضمون الفحص، وتم رفع أثار الحادث ولم يؤثر ذلك على الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 860 جنح قسم شرطة جمصة، وجار العرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري