الجمعة 26 أبريل 2024 05:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ

حوادث

إصابة 17 شخص شخص أثر انقلاب سيارة على طريق جمصة

أصيب 17 شخص، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق جمصة.
وكان اللواء رافت عبد الباعث مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء،مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من ادارة شرطة النجدة بإنقلاب سيارة ربع نقل ومصابين على الطريق الدولي دمياط-كفر الشيخ، أمام مدينة المنصورة الجديدة دائرة القسم.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تبين بأنه حال سير سيارة ربع نقل قيادة محمود.م.ع. (35 عاما-سائق)، مقيم منطقة كوم الأحمر النخيلة أسيوط، باتجاه كفر الشيخ، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بها على جانب الطريق.
ونجم عن ذلك إصابة 17 من مرافقيه بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفي جمصة المركزي، وتصرح لـ 11 منهم بالخروج عقب تلقيهم العلاج، وتم تحويل ما تبقى لقسم الأشعة بمستشفى بلقاس المركزي.
وبسؤالهم أيدوا مضمون الفحص، وتم رفع أثار الحادث ولم يؤثر ذلك على الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 860 جنح قسم شرطة جمصة، وجار العرض على النيابة العامة.