السبت 20 أبريل 2024 08:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

الرائحة الكريهة تكشف وفاة عامل داخل شقته بالمنصورة

كشفت الرائحة الكريهة المنبعثة من إحدى الشقق، في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن وفاة عامل.
كان بلاغ ورد لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل احدي الشقق الكائنة بمنطقة المجزر دائرة القسم.

بانتقال الضباط والفحص تم التقابل مع المُبلغ ويدعى الدسوقي.ف.ع. (48 سنة)، موظف بنيابة السنبلاوين ومقيم بندر طلخا، وأقر بان الشقة محل البلاغ خاصة بأخيه من الأم السيد.إ.م. (55 سنة-عامل)، وبدخول المكان تبين أنها كائنة بالطابق الأرضي بعقار مكون من طابق واحد بمساحة 20 متر تقريبا، وسلامة جميع الأبواب والنوافذ، ووجود جثمان المذكور مسجى على ظهره بسرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة.

بمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تعفن، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال المبلغ قرر أن أخيه يقيم بمفرده بالشقة ويعاني من مرض نفسي وأمراض الشيخوخة، وأنه علم من بعض الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة سكنه فحضر وفوجئ بوفاته، ولم يتهم أحدا ولا يشتبه في وفاته جنائيا.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5178 إداري قسم أول المنصورة، وأخطرت النيابة العامة.
الدقهلية-المنصورة-رائحة كريهة-وفاة عامل