الجمعة 29 مارس 2024 03:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

تصادم 4 سيارات بسبب مطب صناعى على طريق ”ميت غمر - أجا” بالمنصورة

شهد طريق ميت غمر أجا بمحافظة الدقهلية، حادث تصادم 4 سيارات بسبب مطب صناعى أمام قرية كفر الشراقوة من بينهما سيارة خاصة بمديرية التربية والتعليم.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق ميت غمر أجا، أمام قرية كفر الشراقوة دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن أطراف الحادث كل من السياره رقم د ر ف 4172 ملاكى قيادة "س ع ر" 41 سنة محامى، مقيم قرية سماحة بدائرة المركز، والسياره رقم د ا ف 5317 مينى باص حكومة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، قيادة "ن م" 49 سنة مقيم منطقة كفر البدماص بدائرة قسم ثانى المنصورة، والسيارة رقم 7362 قيادة "م ع" 35 سنة سائق، مقيم بندر ديرب نجم الشرقية، والسيارة رقم د 5317 ميكروباص قيادة "ا ا" 40 سنة، سائق مقيم بندر أجا، وجميعهم باتجاه أجا.

وتبين أن سبب الحادث محاولة تخطى قائد السيارة الأولى أحد المطبات الصناعية فى الطريق واصطدامه بالسيارة الثانية من الخلف، واصطدمت به السيارات بالتوالى، ما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بمقدمة ومؤخرة السيارات.

وبسؤال قائدى السيارات، أيدوا ذات مضمون الفحص، حيث تم التصالح فيما بينهم.

يشار إلى أن السيارة الثانية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، كان يستقلها مجموعة من المندوبين قادمين من المطبعة السرية بالقاهرة إلى مركز توزيع الأسئلة بالمنصورة، ولم يكن بالسياره ثمة أوراق خاصة بالامتحانات، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3663 لسنة 2021 مركز أجا، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.