7 يوليو 2022 01:22 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
عربي ودولي

إسرائيل تعتقل 19 فلسطينيا بينهم قيادي في حماس

النهار

عقب عملية دهم وتفتيش لقوات الاحتلال الاسرائيلى بالضفة الغربية اعتقلت قوات الأمن ، فجر الأربعاء، 19 مواطنا فلسطينيا، بينهم القيادي في حركة "حماس" جمال الطويل.


وقال مكتب إعلام الأسرى: إن "وحدة إسرائيلية خاصة اقتحمت مدينة البيرة، واعتقلت الشيخ المحرر جمال الطويل، القيادي في حركة حماس، وذلك بعد عدة محاولات لاعتقاله تخللها اعتقال نجليه، علما أنه والد الأسيرة الصحفية، بشرى الطويل، التي تقبع في الاعتقال الإداري". 


وفي السياق ذاته، اعتقل الأمن الإسرائيلي الشاب رامي حمدان، من بلدة بيت سيرا غرب رام الله، والشاب صالح سياغة، من بلدة سلواد شرقا، كما داهموا منزل أنس حماد في البلدة وعاثوا فيه فسادا.


واعتقل الجنود الإسرائيليون، كلا من عبيدة محمد ثوابتة، وأحمد علي طقاطقة، وعبد الرحمن طقاطقة، ويوسف جلال طقاطقة، من بلدة بيت فجار بجنوب بيت لحم، كما تم اعتقال الشابين علي رائد عبيات، وأحمد محمد عبيات، من بيت لحم.


وفي مدينة الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشقيقين بهاء الدين وعمر النهنوش، من منطقة الكسارة جنوبا، والشاب محمد عادل السلايمة من المدينة.


وفي بلدة "كفل حارس" قرب سلفيت، اعتقل الإسرائيليون، الشبان رويد القاق، ويزن مروان بوزية، وعميد شقور، كما تم اعتقال الشاب ربيع نافية ،من ضاحية شويكة في طولكرم، وورد عنتري، من قرية صرة بغرب نابلس.

 

وفي القدس تم اعتقال الشابين باسل الحسيني، وجهاد بدر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري