الجمعة 26 أبريل 2024 08:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

إسرائيل تعتقل 19 فلسطينيا بينهم قيادي في حماس

عقب عملية دهم وتفتيش لقوات الاحتلال الاسرائيلى بالضفة الغربية اعتقلت قوات الأمن ، فجر الأربعاء، 19 مواطنا فلسطينيا، بينهم القيادي في حركة "حماس" جمال الطويل.


وقال مكتب إعلام الأسرى: إن "وحدة إسرائيلية خاصة اقتحمت مدينة البيرة، واعتقلت الشيخ المحرر جمال الطويل، القيادي في حركة حماس، وذلك بعد عدة محاولات لاعتقاله تخللها اعتقال نجليه، علما أنه والد الأسيرة الصحفية، بشرى الطويل، التي تقبع في الاعتقال الإداري". 


وفي السياق ذاته، اعتقل الأمن الإسرائيلي الشاب رامي حمدان، من بلدة بيت سيرا غرب رام الله، والشاب صالح سياغة، من بلدة سلواد شرقا، كما داهموا منزل أنس حماد في البلدة وعاثوا فيه فسادا.


واعتقل الجنود الإسرائيليون، كلا من عبيدة محمد ثوابتة، وأحمد علي طقاطقة، وعبد الرحمن طقاطقة، ويوسف جلال طقاطقة، من بلدة بيت فجار بجنوب بيت لحم، كما تم اعتقال الشابين علي رائد عبيات، وأحمد محمد عبيات، من بيت لحم.


وفي مدينة الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشقيقين بهاء الدين وعمر النهنوش، من منطقة الكسارة جنوبا، والشاب محمد عادل السلايمة من المدينة.


وفي بلدة "كفل حارس" قرب سلفيت، اعتقل الإسرائيليون، الشبان رويد القاق، ويزن مروان بوزية، وعميد شقور، كما تم اعتقال الشاب ربيع نافية ،من ضاحية شويكة في طولكرم، وورد عنتري، من قرية صرة بغرب نابلس.

 

وفي القدس تم اعتقال الشابين باسل الحسيني، وجهاد بدر.