الجمعة 26 أبريل 2024 10:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

آمال ماهر تعلن اعتزال الفن بعد أيام من فسخ خطبتها

أعلنت الفنانة آمال ماهر اعتزال الغناء وابتعادها تمامًا عن الوسط الفني، وذلك بعد أيام قليلة من فسخ خطبتها التي لم تدم سوى أسابيع قليلة.

ونشرت الفنانة آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة أعلنت فيها اعتزالها الوسط الفني، قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وتابعت: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير".

وأضافت: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا".

وفاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بخبر فسخ خطبتها، منذ يومين عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد أعلنت، في يوم 13 أبريل الماضي من خلال مقطع فيديو لايف، خطبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري دون أن تذكر اسمه، وقالت إنه شخص من خارج الوسط الفني، قبل أن تعلن انفصالها عنه.