22 مايو 2022 15:33 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر

آمال ماهر تعلن اعتزال الفن بعد أيام من فسخ خطبتها

النهار

أعلنت الفنانة آمال ماهر اعتزال الغناء وابتعادها تمامًا عن الوسط الفني، وذلك بعد أيام قليلة من فسخ خطبتها التي لم تدم سوى أسابيع قليلة.

ونشرت الفنانة آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة أعلنت فيها اعتزالها الوسط الفني، قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وتابعت: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير".

وأضافت: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا".

وفاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بخبر فسخ خطبتها، منذ يومين عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد أعلنت، في يوم 13 أبريل الماضي من خلال مقطع فيديو لايف، خطبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري دون أن تذكر اسمه، وقالت إنه شخص من خارج الوسط الفني، قبل أن تعلن انفصالها عنه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري