30 يوليو 2021 05:05 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الجوزاء

النهار

يعتبر من صفات مولود برج الجوزاء، المزاجية، التى تجعله ينقلب من حال لحال آخر، فى وقت قصير، لذلك يتسبب له هذا فى الكثير من المشاكل مع أقرب الناس إليه، كما يتصف بحب المرح والضحك ويعتبر من الأشخاص الإجتماعية التى تحرص على تكوين العديد من الصداقات، ومن مشاهير برج الجوزاء الرئيس الأمريكى الراحل جون كينيدي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
ابدأ صفحة جديدة فى حياتك المهنية وانسى كل ما مضى، وخطط مرة أخرى لمستقبلك المهنى، وحسن من قدراتك وأدائك بالعمل من خلال الحصول على العديد من التدريبات المهنية التى تساعدك على ذلك.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لا تطيل فى فترة الخصام، وحاول أن تتحدث مع شريك حياتك عن الموضوع الذى تسبب فى الخلاف بينكما، وحاول أن تجد حل لخلافكما، حتى تحافظ على استقرار أسرتك.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تكف عن ممارسة عادة التدخين، وتحافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المشروبات الصحية، والحصول على قسط كافى من النوم.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث حالة من الاستقرار فى حياته، تجعله يشعر بالراحة بعد فترة طويلة من التعب والإرهاق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري