18 مايو 2022 15:50 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
المحافظات

تشميع 4 منشآت تجارية خالفت إجراءات مواجهة كورونا في «المنتزه أول»

النهار

شن حي المنتزه أول الإسكندرية حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المحددة من مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.


من جانبها قالت المهندسة جيهان مسعود، رئيس الحي، إن الحملة استهدفت شوارع "محمد نجيب، البكباشى العيسوي، السباعي، اسكندر ابراهيم، خالد بن الوليد، خليل حماده، ملك حفني بحري".

وأشارت رئيس الحي، إلى أن الحملة أسفرت عن غلق 12 منشأة تجارية عبارة عن "7 محلات تجارية، 3 كافيتريات، 2 سنتر تعليمي"، فيما بلغ إجمالي الغرامات على المخالفين 9450 جنيها، وجرى التحفظ على العديد من الإشغالات المتنوعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري