31 يوليو 2021 01:15 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج القوس

النهار

يتميز مولود برج القوس بالروح الفكاهية التي تجعله يصنع صداقات قوية، لكن سرعان ما يتسبب في توترها في أوقات الغضب بسبب عصبيته الزائدة، حيث يصعب السيطرة على لسانه الذي تخرج منه كلمات قاسية، وهو يحب السفر وخوض المغامرات والتعرف على ثقافات مختلفة، كما أنه رومانسي وشديد الاخلاص لمن يحب، لكن يعيبه أنه شخص غير صبور وأحيانًا متهور، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمي براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أمامك فرصة مثالية لتحسين وضعك الوظيفي على المستوى المعنوي والمادي، لذلك لا تجعل التردد يضيعها عليك، وتمتع بروح المغامرة واحرص على أن تخوض التجربة، فربما تحقق من خلالها كل ما فاتك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
لا تتخذ قرارات مصيرية تتعلق بحياتك دون أن يكون لشريك حياتك رأي فيها إذا كنت حريص على الحفاظ على علاقتكما قوية، خاصة إذا كانت هذه القرارات تتعلق به هو الآخر وتؤثر على حياته.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حافظ على شرب 8 أكواب من المياه يوميًا لتحسين حالتك الصحية، ومعالجة جفاف البشرة الذي تعانى منه، بالإضافة إلى شعورك المستمر بعسر الهضم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس نجاحات كبيرة على المستوى المهنى، ستساهم في تنمية مهاراته وخبراته، وستزيد من مكانته في مجال عمله.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري