28 يوليو 2021 03:15 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الحمل

النهار

مولود برج الحمل لا يعرف الاستسلام، فهو شخصية مثابرة لديها إرادة قوية للوصول إلى ما تريد مهما كلفها ذلك من مجهود، كما أنه شخص صارم وجاد في التعامل مع العمل، ويتمتع بالشهامة والميل نحو مساعدة الآخرين، لكن احذر الاختلاف معه فأحيانًا عصبيته لا يمكن السيطرة عليها، وهو لا يهتم بالأمور المادية إلا لسد احتياجاته، لكنه لا يميل إلى تكوين الثروة أو ادخار الأموال، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحاط اليوم بقدر كبير من الحب والدعم من زملائك ورؤسائك في العمل، ذلك الذي يأتي بعد سنوات من العطاء والشهامة مع الآخرين، وهو ما يجعلك تعيد التفكير في قرارتك الأخيرة التي ربما تؤثر على هذه الحالة لاحقًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
أنت في حاجة قوية إلى أن تمنح شريك حياتك الاهتمام والحب اللازمين، حتى لا يتسبب ذلك في حالة من الجمود والجفاء، والذي قد يتحول مع الوقت إلى فجوة كبيرة يصعب علاجها فيما بعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بصحتك وتعويض جسمك عن العناصر الغذائية التي تنقصه، من خلال المواظبة على المكملات الغذائية، وهو ما سينعكس على درجة نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تغييرات إيجابية على حياته العاطفية خاصة مع تخلصه من الضغوط التي كانت تحاصره باستمرار، وتفرغه الكامل لنفسه ولشريك حياته ليعيشا معًا حياة هادئة بعيدة عن التوتر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري