19 سبتمبر 2021 04:47 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الحوت

النهار

يتيمز مواليد برج الحوت بقدرتهم على التخطيط بشكل جيل للمستقبل، فهم مبدعين ودائمًا ما يفكرون خارج الصندوق، لذلك دائمًا ما يكونوا مميزين فى مجال عملهم، ويبحثون عن راحتهم النفسية وسلامهم الداخلى، لذلك يبتعدون عن المشاكل قدر الإمكان، ومن الصعب أن يرفضوا طلب مساعدة أى شخص، ومن مشاهيره إيفا مينديز، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
اليوم سيتأكد خصومك فى العمل من قوتك وحسن تفكيرك، لقد أثارث أفكارك إعجاب الكثيرين خلال الفترة الماضية، وسيعرف الجميع اليوم أنك قوة لا يستهان بها، فقط واصل العمل بنفس الطريق وستجنى ثمار مجهودك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حالتك المزاجية غير الجيدة ستجعلك تلقى باللوم فى كل شئ على شريك حياتك، ورغم علمك أنك غير منصف فى ذلك، ولكنك مازلت تجد صعوبة فى التعامل مع المواقف المختلفة، لذا فمن الضرورى أن تتحكم فى تقلباتك المزاجية، وإذا لم تستطع فحاول قضاء الوقت بعيدًا عن حبيبك منعًا للخلافات.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
ربما قد تجد بعض الوقت لممارسة المزيد من تمارينك البدنية، وستساعدك التمارين كثيرًا جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائى الصحى، وستتحسن حالتك البدنية والنفسية بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
استغل تفاؤلك فى تعليم من حولك، ودع الآخرين يستفيدون من أفكارك، وهذا سيجعلك تتمتع بشعبية كبيرة، وستتحسن علاقاتك المتوترة مع بعض الشخصيات، وسيتوقفون عن تصيد الأخطاء لك

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري