27 يوليو 2021 15:22 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الدلو

النهار

مستمع جيد للنصيحة ولديه قدرة كبيرة على تنفيذ المطلوب منه خاصة من رؤسائه، هذا ما يمتاز به مواليد برج الدلو، فضلًا عن السهولة في التعامل معهم التي تجعلهم محببين للغاية، وأيضاً قدرتهم على تخطي الأزمات تجعل الهدوء محاوطهم من كل جانب، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
ستكون متألقاً إذا اتبعت نصائح رؤسائك بشكل فعلي وجاد، دون الوقوع في أخطاء أو التعثر ببعض الثغرات التي قد تعرقل مسيرتك العملية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
قد يكون ما يحتاجة حبيبك منك هو الانصات له أثناء الحديث، فحاول عندما تكون معه أن تجعل من الجلوس مع شريك حياتك حالة من المتعة والراحة، وهذا كله بيدك، فأنت وحدك من تستطيع فعل ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لا تتهاون وتهمل صحتك عن طريق الجلوس لفترة طويلة على المكتب واستخدام الأجهزة الالكترونية بشكل متواصل خلال اليوم، وحاول أن تفصل ساعات العمل بممارسة بعض الرياضات الخفيفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
التألق سيكون حليفك خلال الفترة المقبلة ونتائجة ستكون واضحة قريباً، فهناك ترقية على الأبواب وتميز على الصعيد العملي، فقط عليك بالاحتفاظ بذلك التقدم بالعمل جيداً خلال الفترة المقبلة وزيادة التركيز على أهدافك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري