24 سبتمبر 2021 10:34 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج العقرب

النهار

يتميز مولود برج العقرب بالشجاعة والطموح، فهو شخص صاحب شخصية قوية جدًا، كما أنه شجاع ويستطيع أن يواجه التحديات التي تقابله، والوصول لحل لها، وهو شخص مبدع ومبتكر في مجال عمله، وطموح يحب الوصول إلى مناصب عالية ومرموقة، وهو أيضًا يحب الخصوصية، فلا يقبل تدخل الآخرين بحياته، والرغبة في الانتقام من أبرز عيوبه، ومن مشاهيره المطربة والممثلة مي سليم، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
حاول زيادة نسبة تركيزك اليوم في مجال العمل، فقد تكون محل تقييم من رؤسائك، واحرص على ألا تخطئ أمامهم، أو أمام زملائك، واستعد لتقديم نفسك وقدراتك لهم، وكن هادئًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
لديك الكثير الذى تود قوله لشريك الحياة، لكنك لا تعرف من أين تبدأ، فحاول التفكير بتأني وترتيب أفكارك قبل البدء في الحديث معه وسيفهمك، فقط كن محددًا في سرد أفكارك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال ممارسة تمارين التنفس واليوجا، واتباع نظامك الغذائي الصحي وممارسة الرياضة اليومية، وستتحسن وقتها حالتك النفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل للخارج، لكن تأنى في قبول أو رفض هذا العرض، وفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري