5 أغسطس 2021 10:42 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الأسد

النهار

الجاذبية وقوة الشخصية من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو شخص ملفت للأنظار في أي مكان يتوجد به، كما أنه يحب الظهور ويعشق الأضواء، ويتحلى بالشخصية القوية، فهو لديه قرارات حاسمة لا يرجع بها لأحد، ويتميز أيضًا بالروح القيادية والقدرة على إدارة المواقف والأزمات التي يتعرض إليها بسهولة، وذلك يعود إلى تفكيره الحكيم، كما أنه ينظر للأمور بنظرة إيجابية دائمًا، فهو شخص متفائل ومحب للحياة، لكن الأنانية وحب السيطرة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير هذا البرج الفنان القدير رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
بينما يتحرك زملائك من حولك ببطء، أنت تسرع في خطواتك، فهم في حالة تشوش وارتباك تمنعهم من استكمال الطريق، لكن أنت على حق، فقط استمر في التحرك نحو أهدافك، ولا تتوقف أبدًا.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
أنت اليوم في معركة بين قلبك وعقلك، فقد يقول لك عقلك أن تثير في اتجاه معين وتضع خطة محددة، بينما يخبرك قلبك بشيء آخر، ولأنك كثيرًا ما استمعت لعقلك في الحياة العملية، انصت لقلبك هذه المرة.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
لا تدع القلق من القادم يؤثر على حالتك النفسية بالسلب، وحاول التخلص من الشعور بالتوتر والتفكير في المستقبل، وفكر كذلك في الحاضر أكثر، حتى لا تضيع الوقت دون جدوى، وتتأثر حالتك النفسية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، بعد حدوث مشاحنات كثيرة الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري