30 نوفمبر 2021 07:58 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الثور

النهار

يعتبر مولود برج الثور شخصية عملية ومخلصة، فهو شخص متفاني ومبدع في عمله، كما أنه شخص لديه إخلاص وولاء لأى شخص يساعده، وهو مخلص في الحياة العاطفية، ويتميز بالشخصية الاجتماعية، ولديه علاقات في أي مكان يتواجد به، ولأنه يحب عمله يتميز بالوصول السريع إلى المناصب المرموقة، ومن مشاهيره الممثل حسن الرداد، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
كنت تشعر بالوحدة الفترة الماضية، وربما تضعك الظروف في مأزق أن تبقي وحدك، لكن حاول أن تكون شخصًا اجتماعيًا ومنفتحًا، وحاول إنشاء صداقات جديدة، وسيفيدك في ذلك العمل مع الفريق متعاون في مجالك المهني، وليس العمل وحيدًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
تشعر بالقلق حيال علاقتك العاطفية الحالية، فحاول التفكير حول إيجابيات وسلبيات الطرف الآخر، واتخذ قرارًا حاسمًا حول ما تريد، بعيدًا عن القلق والتوتر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
لا تحاول الجلوس وحدك كثيرًا، فقد يفيدك الجلوس مع الآخرين واستنشاق الهواء النقي، ويمكنك أيضًا ممارسة رياضة المشي، والتحدث عن مشاكلك، لأن الصمت يرهقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، الفترة المقبلة حدوث استقرار على الصعيد المهني، فطالما بذل مجهودًا كبيرًا الفترة الماضية للوصول إلى ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري