النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:17 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة

المحافظات

رئيس  جامعة المنوفية يتابع أعمال المشروعات الجامعية بالجلسة الشهرية للجنة المنشآت 

عقدت الجلسة الشهرية للجنة المنشآت الجامعية لشهر يونيو برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وبحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أيمن عبد الحميد المستشار الهندسى لرئيس الجامعة.

تابع مبارك خلال الاجتماع أعمال المشروعات الجامعية الجارى العمل بها منها جامعة المنوفية الأهلية، وأعمال الموقع العام لمجمع الكليات النظرية وكلية التربية، وأعمال وترميمات المدن الجامعية ومبنى المدرجات بالتربية النوعية، بالإضافة إلى باقى أعمال الإنشاءات والإحلال والتجديد والتجهيزات بمختلف كليات الجامعة.

كما ناقش مبارك مقترح كلية الطب البيطرى لإنشاء مستشفى بيطرى ومزرعة تعليمية لتدريب الطلاب والتدريب العملى من المقررات الدراسية والتدريب الصيفى للطلاب بمزرعة الراهب للمساهمة فى تنمية قدرات الطلاب والرعاية الطبية للثروة الحيوانية، موجها مركز البحوث إعداد مقترح شامل للاستفادة من أراضى المزرعة لخدمة كليات الزراعة والطب البيطرى والصيدلة.

حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة الدكتور محمود قورة عميد الطب، الدكتور صبحى شرف عميد التربية، الدكتور محمود الشيخ عميد الهندسة، الدكتور خالد الحسينى مدير مركز الاستشارات الهندسية، المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، المهندسة رباب الدالى مدير عام الشئون الهندسية، المحاسب محمد سعيد مدير عام التخطيط والمتابعة.