النهار
السبت 27 يونيو 2026 11:06 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟ مستشفى منوف العام يجري 21 عملية قسطرة قلبية ناجحة خلال يوم واحد ليست الشمس وحدها .. 5 قتلة يتناوبون على أكسدة وجهك «اتصالات النواب» تناقش آليات الرقابة على باقات الإنترنت وتحسين شبكات المحمول الأسبوع الجاري العرض المسرحي (سما) رؤية جديدة للمخرج أيمن مصطفى هل يكون اتفاق إسرائيل مع لبنان نواة لحرب أهلية بالوكالة؟ ما هي المكاسب التي حصلت عليها إسرائيل من اتفاق لبنان؟ حضور حاشد في ذكرى المهاجر المصرى عنان الجلالي ومناقشة كتاب قصة كفاحه للدكتور محمد ثروت عمرو صدقي لـ”النهار”: ”السياحة الصحية” مفهوم أشمل من العلاج والاستشفاء.. والقانون حسم التعريفات بدقة ضريبة السكر.. فرصة لنمو سوق المحليات البديلة أم عبء جديد على الصناعة والمستهلك؟ عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية موعد مباراة منتخب مصر للسيدات أمام أوتاوا الكندي في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا

المحافظات

رئيس  جامعة المنوفية يتابع أعمال المشروعات الجامعية بالجلسة الشهرية للجنة المنشآت 

عقدت الجلسة الشهرية للجنة المنشآت الجامعية لشهر يونيو برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وبحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أيمن عبد الحميد المستشار الهندسى لرئيس الجامعة.

تابع مبارك خلال الاجتماع أعمال المشروعات الجامعية الجارى العمل بها منها جامعة المنوفية الأهلية، وأعمال الموقع العام لمجمع الكليات النظرية وكلية التربية، وأعمال وترميمات المدن الجامعية ومبنى المدرجات بالتربية النوعية، بالإضافة إلى باقى أعمال الإنشاءات والإحلال والتجديد والتجهيزات بمختلف كليات الجامعة.

كما ناقش مبارك مقترح كلية الطب البيطرى لإنشاء مستشفى بيطرى ومزرعة تعليمية لتدريب الطلاب والتدريب العملى من المقررات الدراسية والتدريب الصيفى للطلاب بمزرعة الراهب للمساهمة فى تنمية قدرات الطلاب والرعاية الطبية للثروة الحيوانية، موجها مركز البحوث إعداد مقترح شامل للاستفادة من أراضى المزرعة لخدمة كليات الزراعة والطب البيطرى والصيدلة.

حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة الدكتور محمود قورة عميد الطب، الدكتور صبحى شرف عميد التربية، الدكتور محمود الشيخ عميد الهندسة، الدكتور خالد الحسينى مدير مركز الاستشارات الهندسية، المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، المهندسة رباب الدالى مدير عام الشئون الهندسية، المحاسب محمد سعيد مدير عام التخطيط والمتابعة.