5 ديسمبر 2021 13:04 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شرط وحيد يفصل ميسي عن تجديد عقده مع برشلونة

النهار

أبدى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تفاؤله ببقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم المنصرم، غير أن برشلونة لم ينجح في تجديد تعاقده حتى الآن، في ظل العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وأكد لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مفاوضات التجديد لميسي تسير بشكل جيد، وأن لديه شرطا وحيدا للبقاء، وهو تكوين فريق تنافسي قادر على حصد الألقاب في الموسم المقبل.

وقال لابورتا "التجديد مع ميسي يسير على ما يرام من حيث المفاوضات، لكنه لم يتم بعد، لا شيء يمكن أن يقال إنه انتهى أو تم الاتفاق حوله، ولكن المؤشرات كلها تبدو إيجابية للغاية، مؤكدا أنها ليست مسألة أموال، وأن النجم الأرجنتيني يتفهم الوضع الحالي للنادي ويريد أن يستمر بشرط تواجد فريقا تنافسيا وأن يتمكن برشلونة من الفوز بالبطولات.

وتابع : "الشعور بأنك لا تفوز يجب أن ينتهي في أسرع وقت، نسعى بكل الطرق لتحسين الفريق، يجب أن يكون هذا الفريق متوازنا، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأعلن برشلونة رسميًا تعاقده مع الإسباني إريك جارسيا والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، قادمين من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر.

وأصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله أن جارسيا سيوقع عقدًا حتى (2025/2026)، بوجود شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وحاول مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، تجديد عقد المدافع الإسباني الشاب، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة.

يشار إلى أن برشلونة تعاقد مع سيرجيو أجويرو، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2023، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون يورو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري