4 يوليو 2022 14:07 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!
أهم الأخبار

وزير التعليم : امتحانات السودان لا علاقة لها بالثانوية العامة المصرية

النهار

تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم استفسارا عبر جروب ادعم طارق شوقي حول مدى إمكانية أن يستفيد طلاب الثانوية العامة من الامتحانات الخاصة بدولة السودان.

ومن جانبه رد وزير التربية والتعليم قائلا : «لا علاقة لهذه الامتحانات من حيث فلسفة التقييم وطبيعة الأسئلة بامتحانات الثانوية العامة المصرية المقبلة ، والأفضل لطلاب الثانوية العامة دراسة نماذج الامتحان التجريبي الثاني والثالث ان شاء الله. »

وكان قد تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، استفسارا عبر جروب ادعم طارق شوقي عبر تطبيق واتس آب نصه : «هل طلاب الثانوية العامة مطالبين بقصة العربي «طه حسين» في امتحانات الثانوية العامة.

ورد وزير التربية والتعليم على نفس الجروب قائلا: «نعم، وسيتم التعامل مع هذه القصة كفن أدبي مماثل، أو هنتعامل كلغويات، وهذا لا يعني إلغاء القصة».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري