28 أكتوبر 2021 00:57 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

غلق محلين ومقهيين في حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في ”العامرية”

النهار

شن حي العامرية أول بمحافظة الإسكندرية، حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المحددة من مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.


من جانبه قال محمود بريك، رئيس حي العامرية أول، إن الحملة استهدفت شوارع العامرية البلد والطريق الصحراوي، أسفرت عن تشميع 4 منشآت تجارية عبارة عن محلين ومقهيين، والتحفظ على بعض الإشغالات.

شارك في الحملة سكرتير عام الحي، وإدارات "اشغال الطريق، المتابعة الميدانية، رخص المحلات، الايرادات، الرقابة والرصد البيئي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري