السبت 20 أبريل 2024 01:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الموعد النهائي لوصول بعثة الزمالك لكرة السلة إلى القاهرة

نجحت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة حسين لبيب في إنهاء أزمة بعثة الزمالك لفريق كرة السلة المتواجدة في أوغندا حاليا بعد الفوز ببطولة أفريقيا في رواندا.

وتم الاتفاق بين الزمالك والاتحاد الأفريقي لكرة السلة على عودة البعثة كاملا الى القاهرة من خلال اثيوبيا في ساعة متأخرة من مساء غدا الأربعاء بعد الغاء فكرة وصول البعثة على دفعتين عن طريق قطر .

وبعد الاتصالات المكثفة التي أجرتها لجنة الزمالك خلال الساعات الماضية تم الاتفاق على ضرورة عودة البعثة كاملا ولذلك تم الاتفاق على هذا الحل والحجز لجميع افراد البعثة من اوغندا الى اثيوبيا ومنها الى القاهرة.
وحرص أشرف سويلم سفير جمهورية مصر العربية في أوغندا، على التواصل مع الكابتن طارق السعيد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، المتواجدة حاليا في أحد فنادق العاصمة الأوغندية “كامبالا”.

وأجرى السفير عدة اتصالات بالكابتن طارق السعيد؛ للاطمئنان على البعثة والتأكيد على الدعم الكامل وتسهيل إجراءات عودة البعثة إلى القاهرة.