27 أكتوبر 2021 23:44 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

وفاء عامر تهاجم فنانات شاركن في أغاني مهرجانات: يبحثن عن الشهرة

النهار

انتقدت الفنانة وفاء عامر، مشاركة بعض الفنانات الغناء مع مطربي المهرجانات، مؤكدة أن الأمر أصبح الهدف منه البحث عن الترند وتحقيق الشهرة أكثر منه الرسالة الهادفة.


الترند والفن الهابط

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "أرجو من كل زملائي البحث عن الرسالة والمضمون لأن البلد متجهة اتجاهات أخرى بعيدا عن الترند والفن الهابط لذلك المفترض اننا نبحث عن الجملة الحلوة والإحساس الصادق سواء في الأغنية أو المشهد التمثيلي".

نيللي كريم وآسر ياسين
وأشادت وفاء عامر، بتجربة الفنانة نيللي كريم واَسر ياسين في مسلسل "بـ100 وش"، قائلة: "ممكن تكون أغنية مهرجانات ولكن لها معني وتخدم السياق الدرامي".

تجربة درامية جديدة
ولفتت إلي أنها ستخوض تجربة درامية جديدة من خلال بطولتها لمسلسل شعبي بعنوان "الحلم" يتحدث عن كيف تغير حال الناس بعد انتقالهم الي أماكن مثل حي الأسمرات.

"ملبن مصر"
وتصدرت خلال الساعات الماضية الفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل وذلك بعد طرح برومو كليب أوعدك والذي يجمع الثنائي والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

كليب أوعدك
وحقق برومو كليب أوعدك مشاهدات مرتفعة فور طرحه، حيث وصلت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى قرابة الـ5 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

كما تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل حول الكليب الذي يجمع الفنانة سمية الخشاب لأول مرة مع عمر كمال، حيث تضمنت تعليقات إيجابية داعمة للكليب قبل طرحه، وأخرى سلبية ومنتقدة لسمية الخشاب على مشاركتها فيه.


سمية الخشاب وعمر كمال
نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، برومو كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك"، حيث علقت عليه قائلة: "برومو أوعدك"، فيما قالت في الفيديو: "أنا جامدة وضد الكسر وعايزة في كل بلد قصر ولي لقب ملبن مصر وبيمشوا ورايا لحد العصر".

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال على البرومو أيضا قائلا: "أوعدك.. يا ملبن مصر".

مسلسل موسى
وفي سياق آخر، كانت الفنانة سمية الخشاب شاركت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري