29 يوليو 2021 21:51 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب الفصيلى ينتقل لتدريب الشباب السعودى

النهار

أكد نادي الشباب السعودي رسمياً تعاقده مع المدرب البرازيلي بيركليس شاموسكا الذي قاد نادي الفيصلي إلى إحراز كأس ملك السعودية لكرة القدم.


وأكد النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التعاقد مع شاموسكا لمدة عامين، ليحل مكان الإسباني كارلوس هيرنانديز الذي استلم مهمة تدريب الفريق في مرحلة الإياب من الدوري.

كما كشف نادي الشباب عن تعاقده مع اللاعب مهند عسيري القادم من نادي الأهلي جدة في عقد مدته موسم واحد، وتم أيضاً ضم اللاعب حسين شيعان من نادي التعاون.

وكان شاموسكا قال في تصريحات تلفزيونية عقب تتويج فريقه بلقب كأس ملك السعودية: أمضيت ثلاثة مواسم مع الفيصلي حققت خلالها نتائج إيجابية، وتوجنا جهودنا هذا الموسم بالفوز بكأس الملك، كما دعمنا الفريق بعدد من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد مع الفريق والكرة السعودية.

وتابع: حققت أرقاماً جيدة مع الفيصلي كأكبر عدد من النقاط للفريق في موسم واحد وعدد المباريات بدون هزيمة، وأعتقد أنني وصلت للنقطة التي يتحتم على خوض تحدٍ جديد بأفكار جديدة.

وكشف المدرب: خطوتي المقبلة ستكون تدريب نادي الشباب ، لكن وبكل صراحة سيبقى الفيصلي دائماً في قلبي وعقلي بسبب الفترة الطويلة التي قضيتها مع الفريق.

وأمضى شاموسكا ثلاثة مواسم مع الفيصلي توجها بالفوز بلقب كأس الملك بعدما فاز في المباراة النهائية على التعاون الأسبوع الماضي بنتيجة 3-2.

ويعتبر اللقب هو الأول للفيصلي، الذي سبق له بلوغ نهائي البطولة عام 2018 وخسره أمام الاتحاد في ذلك الوقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري