النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:47 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه

رياضة

مهاجم الهلال السعودي يوجه رسالة نارية للنصر

وجه الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، رسالة لنادي النصر مساء اليوم الثلاثاء، بعد تتويج فريقه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وتوج الزعيم بلقب الدوري السعودي مساء يوم الأحد، بعدما تمكن من حصد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف الشباب.

وكتب جوميز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" مع إشارة لحساب النصر: "لقد خسرت بعض المعارك لكن بالنهاية فزت بالحرب".

وأضاف هداف الهلال: "كلما كان الخصـم أكبر، كلما كان (النصر) أكثر تقديرًا".

وقدم اللاعب الفرنسي صاحب الـ35 عاما، مستوى مميزا مع فريقه، وتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 24 هدفا، لينهي هيمنة حمد الله (مهاجم النصر) التي استمرت في الموسمين الماضيين.