7 يوليو 2022 10:17 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

أفغانستان تحت الإرهاب.. انفجاران جديدان يهزان العاصمة كابل

النهار

أفادت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، بأن انفجارين استهدفا حافلتين بموقعين منفصلين في العاصمة الأفغانية كابل.

وقال متحدث باسم الحكومة الأفغانية إن قنبلتين انفجرتا في تتابع سريع في موقعين منفصلين بحي غربي كابل مساء اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص على الأقل وإصابة سبعة آخرين.

فيما أفادت وسائل إعلام أخرى، بمقتل 8 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

وذكر نائب المتحدث باسم وزارة الداخلية سعيد حامد روشان إن التفجيرين استهدفا حافلتين صغيرتين بالعاصمة كابل.

ووقع الحادث الأول بالقرب من منزل زعيم الهزارة البارز محمد محقق وأمام مسجد، أما الانفجار الثاني استهدف أيضا حافلة صغيرة لكن روشان قال إن التفاصيل لا تزال جارية.

ولم يعلن أحد مسؤوليته عن الانفجارات، لكن تنظيم داعش الإرهابي والذي له أذرع أيضا في أفغانستان أعلن في السابق الحرب على الأقلية بأفغانستان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري