2 أغسطس 2021 04:08 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
أهم الأخبار

”الصحة” تكشف نسبة إشغال مستشفيات الحميات بمصابي كورونا

النهار

قال الدكتور إيهاب كمال، مساعد وزيرة الصحة والسكان، إن العلاج داخل المستشفيات مجانا، مشيرا إلى أن نسبة إشغال الأسرة بمستشفيات الحميات لا تتعدى الـ 50%.


وأضاف “كمال”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” مساء اليوم، الثلاثاء، أن بروتوكولات العلاج التي يتم تنفيذها في التعامل مع حالات كورونا تستند إلى أساس علمي وأبحاث مصرية من خلال وحدات بحثية مصرية.

وأكد مساعد وزيرة الصحة والسكان، أن جميع مستشفيات الحميات بها وحدة بحثية لجميع الأمراض وليست جائحة فيروس كورونا المستجد فقط، لافتا إلى أن دخول المريض بكورونا مستشفيات الحميات يكون وفقا لحالته وبشروط محددة.

وتابع أن ارتفاع درجة الحرارة أمر يستوجب الذهاب للمستشفيات، منوها بأهمية تناول جرعة من “براستموال” فقط، لافتا إلى أن فكرة العزل المنزلي في غاية الأهمية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري