19 أكتوبر 2021 20:48 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قادة مصر وقبرص واليونان يعبرون عن قلقهم بشأن تطورات أفغانستان وعقد القمة المقبلة في مصرالبيان المشترك.. قادة مصر وقبرص واليونان يرحبون بتوقيع اتفاق حول إنشاء خط كهربائي ثلاثيتصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلةأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح سادس أكثر مشاركة مع الريدز فى دورى الأبطالميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيماررونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطالبنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتى يتفوق على كلوب بروج 2-0 بالشوط الأولحسين الشحات يشارك فى جزء من مران الأهلى.. وينتظم بشكل كلى خلال 48 ساعةعماد سليمان : قدمنا عروض تجديد لرباعى الإسماعيلى واللاعبين طلبوا مهلةعودة عبد الغنى وضم حفنى لقائمة الزمالك استعدادًا لمعسكر الإعداد للقاء توسكرأول تعليق من الجنوب أفريقى بيرسى تاو عن التدريب فى الأهلى
عربي ودولي

الجزائر تسجل 305 إصابات جديدة بـ(كورونا) و8 حالات وفاة في يوم واحد

النهار

أعلن الدكتور جمال فورار الناطق باسم اللجنة العلمية لمتابعة فيروس (كورونا) بالجزائر اليوم /الثلاثاء/ تسجيل 305 حالات إصابة بفيروس كورونا و8 حالات وفاة في يوم واحد.


وقال الناطق الجزائري -في مؤتمره الصحفي اليومي- إن إجمالي الإصابات ارتفع إلى 129 ألفا و318 حالة، بينما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 3480 حالة وفاة.

وأضاف أن إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 90 ألفا و75 حالة ، بعد شفاء 218 حالة خلال يوم واحد، موضحا أن أغلب الوفيات من بين كبار السن، مشيرا إلى وجود 23 مصابا في العناية المركزة.

وكانت أعلى حصيلة للإصابات بالكورونا في الجزائر قد بلغت 1133 حالة إصابة في يوم واحد، وتم تسجيلها في 24 نوفمبر الماضي.

يذكر أن أغلب الإصابات كانت تتركز في ولاية البليدة، التي تبعد عن الجزائر العاصمة 36 كيلومترا غربا، وتم فرض حجر صحي كامل عليها منذ يوم 24 مارس 2020 لمدة شهر، بسبب انتشار حالات الإصابة بها.
وتفرض السلطات الجزائرية حظرا للتجوال بسبب الكورونا من منتصف الليل إلى 4 صباحا في 19 ولاية من بينها الجزائر العاصمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري