2 ديسمبر 2021 12:26 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جوتيريش يدعو السودانيين إلى القبول بالاتفاق الذي أبرمه حمدوك مع الجيشلمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبللقاءات ثنائية مكثفة لقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة فى ”إيديكس 2021””الأموال العامة” تسقط أخطر عصابات الاتجار فى العملة بالسوق السوداءحمو بيكا وحسن شاكوش وعلى قدورة بملابس الإحرام: لبيك اللهم عمرة.. صورمصر: نتابع بمزيد من الأسى أنباء الخسائر البشرية الناتجة عن العواصف التي أصابت منطقة مرمرة بتركياإصابة 11 شخصًا بحالة اختناق في حريق بمصنع غزل بفوة بكفرالشيخغلق جزئى لشارع بمحيط النادى الأهلى بالشيخ زايد فى الاتجاهين لمدة يومينإليسا لإسعاد يونس بعد مبادرة الصلح مع مروان خورى:”مستنية الملوخية من إيدك”غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى بمنزل شارع مراد 3 أيام لاستكمال الصيانةالرئاسة الفلسطينية: مخطط الاستيطان فى أرض قلنديا مرفوض ويدفع نحو التصعيدالرئيس السيسى: موقف مصر ثابت فى التوصل لاتفاق ملزم بشأن سد النهضة
عربي ودولي

مسلحون يحاولون اغتيال وزير أوغندي فيقتلون ابنته وسائقه

النهار

أطلق مسلحون مجهولون في أوغندا، اليوم /الثلاثاء/ الرصاص على سيارة تقِل وزير النقل الجنرال (لواء) إدوارد كاتومبا وامالا، في محاولة لاغتياله أسفرت عن إصابته ومقتل ابنته وسائقه.


ونقلت صحيفة (ديلي مونيتور) اليومية الأوغندية في نسختها باللغة الإنجليزية عن شهود عيان قولهم إن أربعة مُهاجمين مُسلحين كانوا يستقلون دراجتين ناريتين فتحوا النار على السيارة التي كانت تقل القائد السابق للقوات البرية لقوات الدفاع الشعبية الأوغندية في ضاحية كيساسي في كمبالا.

وأظهرت صورٌ متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الجنرال وامالا تحمل ملامحه علامات الصدمة بجانب السيارة التي ماتت فيها ابنته بريندا نانتونجو والسائق هارونا كايوندو. قبل أن يتم نقله إلى عيادة خاصة قريبة وبعدها نقله إلى مستشفى ميديبال الدولي.

وقالت المتحدثة باسم الجيش، البريجادير (العميد) فلافيا بيكواسو، للصحفيين "وقع إطلاق نار.. أصيب ونُقل إلى المستشفى وقتل سائقه".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري