السبت 20 أبريل 2024 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

699 إصابة جديدة بفيروس ”كوفيد-19” في كندا

سجَّلت كندا، اليوم الثلاثاء، 699 إصابة جديدة بفيروس "كوفيد-19"، وهو أدنى زيادة في الحالات اليومية في غضون سبعة أشهر ونصف الشهر.


وتمثل الحالات المسجلة اليوم أقل زيادة يومية منذ أكتوبر 2020، عندما تم تسجيل 658 حالة جديدة في 18 أكتوبر، وهو أيضا اليوم الثاني على التوالي الذي تقل فيه أعداد الإصابات الجديدة عن 1000 حالة، إذ سجلت السلطات، أمس الإثنين، 916 حالة جديدة و1033 حالة يوم الأحد، مع استمرار معدل الإصابات في الهبوط.

وبلغ إجمالي الإصابات في كندا منذ بداية الوباء مليونا و382 ألفا و281 حالة.

كما تم تسجيل 9 وفيات جديدة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 25 ألفا و556 حالة.

ونجحت جهود التطعيم في الوصول إلى نحو 24 مليون شخص تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس مع إعطاء 120195 جرعة لقاح اليوم، وبدأ منذ يوم أمس من هم 80 سنة وأكثر في حجز الجرعة الثانية من اللقاح.