2 أغسطس 2021 00:48 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر ينظم حملة للسيدات للتطعيم بلقاح كورونا

النهار

شهد مقر المجلس القومي للمرأة بالغردقة، اليوم الثلاثاء، إقبالا كبيرا على حملة تطعيم السيدات للقاح فيروس كورونا المستجد، والتي نظمها المجلس القومي للمرأة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر.


قالت نرمين أبو سريع، مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، إنه بالتنسيق مع مديرية الصحة، تم تنظيم حملة لتطعيم السيدات بلقاح كورونا للسيدات بمقر المجلس بالغردقة وذلك من خلال فرقة طبية من الصحة، مشيرة إلى أن الحملة بدات يوم 20 من مايو الماضي واستهدفت قرابة 82 سيدة، واليوم يتم المرحلة الثانية من التطعيم والمستهدف فيها 200 اليوم.

وأشارت إلى إن المجلس القومي للمرأة، نظم حملة لطرق الأبواب في جميع مدن المحافظة، للتوعية بأهمية التطعيم للقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري