النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:55 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

محافظ الدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء إجتماعا لأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية واللواء عبد القادر النوري وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة والنواب البرلمانين السادة، السيد النائب لأستاذ حاتم المير والسيد النائب المهندس وليد فرعون والسيد النائب اللواء فايق الزكي أعضاء مجلس النواب ،والمحاسب أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي والمهندسة سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة والسادة مديري عموم الإدارات المختلفة أعضاء مجلس إدارة المنطقة.


وقد تناول الإجتماع مناقشة وإستعراض عددا من الموضوعات المتعلقة بالمقترحات التي تستهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجههم دفعا لعجلة الإستثمار والإنتاج بمصانع المنطقة، وقد وجه " مختار " بضرورة الإعلان الجيد للمستثمرين وأصحاب المصانع عن المزاد العلني للورش الحرفية بالمنطقة لتكون وحدات لإنتاج الصناعات المكملة التي تحتاجها مصانع المنطقة تيسيرا علي المستثمرين وأصحاب المصانع بها.


وقرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة مشتركة من كافة الجهات المعنية لإعداد دراسة متكاملة لتنفيذ حنفيات حريق وتنفيذ منظومة كاميرات مراقبة لتأمين المنطقة وربطها علي الجهاز التنفيذي للمنطقة وإنشاء سور حول المنطقة.


وقرر مجلس الإدارة خلال إجتماعه إيقاف صرف مستحقات شركة الأمن السابقة بالمنطقة لتقصيرها في أداء أعمالها لتأمين المنطقة.


وتناول الإجتماع الموقف التنفيذي لعملية الترفيق الجارية حاليا بمساحة ال108 فدان ووجه " المحافظ " بسرعة الانتهاء من باقي الأعمال وفقا للبرامج الزمنية المحددة.
وفي نهاية الإجتماع أكد " مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي توفير الدعم والرعاية والمساندة للإستثمار والمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج بمصانع المنطقة الصناعية.