22 أكتوبر 2021 11:18 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

راموس يغيب عن إعلان قميص ريال مدريد.. فهل تكون النهاية؟

النهار

تغيب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى عن إعلان القميص الجديد، الذى سيرتديه الملكى فى الموسم المقبل، وحسبما نشرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية فإن إعلان ريال مدريد عن قميص الموسم الجديد 2021-2022، لم يشهد تواجد سيرجيو راموس قائد الملكي، والذي يظهر بشكل أساسي في هذا الإعلان خلال السنوات الماضية.

وأضافت إذاعة "كادينا سير" أنه رغم غياب عدد من لاعبي ريال مدريد عن إعلان الموسم الجديد، إلا أن عدم ظهور سيرجيو راموس، يعد الأبرز لكونه قائد الفريق وكان وجوده شىء أساسيًا فى السنوات الماضية أثناء التقديم الرسمى للقميص الجديدة.

وأكملت أن غياب سيرجيو راموس عن إعلان قميص ريال مدريد في الموسم الجديد، بمثابة إشارة لرحيل القائد هذا الصيف، بعد 16 عاماَ قضاها داخل جدران "سانتياجو برنابيو"، منذ قدومه من إشبيلية.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن تلقى المدافع الأسطورى سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسبانى، عرضا جادا من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاثنين، فإن مانشستر سيتي الإنجليزي عرض على راموس الانضمام إلى صفوف الفريق بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، حسب مستواه، أو اللعب لنيويورك سيتي الأمريكي، أحد فرق مجموعة سيتي، بينما لم تكشف الشبكة عن التفاصيل المالية للعرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس سيعقد اجتماعا مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم مستقبله بشكل نهائي.

وقالت الصحيفة إن فريق التحليل والبيانات في مانشستر سيتي أبلغ المدرب بيب جوارديولا، بأن أرقام راموس تعني قدرته على تقديم أداء مماثل للاعبين أصغر منه سنا، لذلك تقدم النادي بعرض لمدة موسمين.

وينتهي عقد راموس، البالغ 35 عاما، مع ريال مدريد في 30 يونيو، وهناك تقارير إسبانية أكدت أن العلاقة بين الطرفين قد وصلت إلى طريق مسدود، والأقرب هو الانفصال بين الطرفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري