18 أكتوبر 2021 09:26 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كريستيانو رونالدو يزيد الغموض حول مستقبله مع يوفنتوس

النهار

زاد البرتغالي كريستيانو رونالدو من الغموض حول مستقبله مع يوفنتوس، حيث لم يكشف عن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع اليوفى، خصوصًا أن هناك احتمالية كبيرة لرحيله هذا الصيف من أجل خوض تجربة جديدة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن كريستيانو رونالدو بحاجة فقط إلى الصمت حال قرر البقاء مع يوفنتوس واستكمال عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وأكدت الصحيفة أن مستقبل كريستيانو رونالدو حال الرحيل عن البيانكونيري، سيكون رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الغموض حاليًا يزداد حول مستقبل كريستيانو، كما أن اللاعب يتحكم في سوق انتقالات يوفنتوس، من خلال البحث عن بديل له، ام انه سيستمر مع الفريق بالموسم المقبل.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 29 هدفًا بالدورى الإيطالى، لكن الأهداف لم تساعد يوفنتوس سوى على احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، والمشاركة فى دورى الأبطال بالموسم الجديد.

وخرج يوفنتوس من دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا امام بورتو البرتغالى.

ويتواجد كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عامًا حاليًا رفقة المنتخب البرتغالي، من أجل الاستعداد للمشاركة في يورو 2020 هذا الصيف.نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، قراراً للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية، يحمل رقم 587 لسنة 2020، بتعيين الدكتور محمد عبد الرحمن محمد الضويني وكيلاً للأزهر الشريف لمدة عام ويعامل معاملة الوزير من حيث الدرجة والراتب والبدلات والمعاش.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري