30 نوفمبر 2021 10:20 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
100ألف أسرة شاركت فى خدمات ”بالوعى مصر بتتغير” بقرى حياة كريمةالصحة: نستهدف 15 مليون طالب ضمن مبادرة الكشف عن السمنة والأنيميا والتقزمامتحان عربى شرط وظيفة الحكومة.. أبرز مواد مشروع قانون حماية اللغة العربيةخطوات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلالكهرباء: قادرون على تلبية احتياجات تطوير منظومة النقل الكهربائى بمصر”صور” جهود الحكومة فى إنقاذ المتضررين من سيول أسوان.. اعرف التفاصيلهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهاالتعليم: امتحان التيرم الأول لطلاب النقل بالثانوى فى المدارس و إلكترونياالصحة العالمية عن أوميكرون :المتحورات لا تعترف بالحدود وتنتقل سريعاالإفتاء تحسم الجدل بشأن تعدد الزوجات بعد تصريحات مبروك عطية عن طلاق الزوجة الأولىهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهادرجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتا
المحافظات

إزالة 4 حالات تعد على مساحة 474 مترا مربعا بالبحيرة

النهار

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، برئاسة كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية، حنلة تمكنت خلالها من إزالة 4 حالات تعد علي الأرض الزراعية بمساحة 474 مترا مربعا، بنطاق قريتى أريمون وفيشا، عبارة عن حفر قواعد وسملات وقواعد خرسانية بباطن الأرض.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري