29 مايو 2022 11:26 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

ضبط 15 طن بويات مجهولة المصدر وكميات من المواد الغذائية والأسماك منتهية الصلاحية بالبحيرة

النهار

نفذت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة والتموين ومباحث التموين والطب البيطري ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلى، حملة مكبرة بنطاق مركز كوم حمادة، علي الأسواق والمخابز ومحطات بيع الوقود والمحال التجارية ومحال بيع المواد الغذائية.

أسفرت الحملة عن ضبط كميات من المواد الغذائية مختلفة الأنواع وبودرة عصائر منتهية الصلاحية وسكر أبيض ناقص الأوزان، وكميات من سمك الماكريل غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و1000 عبوة بويات بإجمالي 15 طنا مجهولة المصدر بأحد المخازن، و350 قطعة ملابس مختلفة الأنواع مجهولة المصدر.

كما تم ضبط محطة مواد بترولية لبيعها بنزين بأزيد من السعر الرسمي و30 اطار سيارات بدون علامات أو بيانات بأحد محلات بيع الإطارات، بالإضافة إلى تحرير 23 محضرا ما بين عدم إعلان لعدد من الأنشطة التجارية واشتراطات صحية وعدم حمل شهادات صحية وتوقف عن الإنتاج لعدد من المخابز.

وبالمرور علي الصيدليات تم ضبط صيدلية تزاول نشاط بدون ترخيص، وتم تحريز 643 صنف من الأدوية مختلفة الأنواع بإجمالي 1890 عبوة، كما تم ضبط 250 لاصق للعين بدون وجود فواتير تدل عن مصدرها بأحد محلات المستلزمات الطبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري