19 أكتوبر 2021 20:44 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح سادس أكثر مشاركة مع الريدز فى دورى الأبطالميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيماررونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطالبنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتى يتفوق على كلوب بروج 2-0 بالشوط الأولحسين الشحات يشارك فى جزء من مران الأهلى.. وينتظم بشكل كلى خلال 48 ساعةعماد سليمان : قدمنا عروض تجديد لرباعى الإسماعيلى واللاعبين طلبوا مهلةعودة عبد الغنى وضم حفنى لقائمة الزمالك استعدادًا لمعسكر الإعداد للقاء توسكرأول تعليق من الجنوب أفريقى بيرسى تاو عن التدريب فى الأهلىالجريدة الرسمية تنشر قرار منع دخول الموظفين غير المطعمين بعد 15 نوفمبرالقمة الـ9 لمصر واليونان وقبرص.. بين هندسة ترتيبات الإقليم وطمأنة حلفاء المتوسطأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز ولويس سواريز بديلا
عربي ودولي

انطلاق منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي تحت شعار ”معا مرة أخرى. اقتصاد الواقع الجديد”

النهار

تنطلق أعمال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، غدا الأربعاء الذي سينعقد حضوريا (وجها لوجه)، ويعد أول حدث اقتصادي واسع النطاق بعد إجراءات التباعد التي اتخذت لمكافحة جائحة كورونا.
ويحمل منتدى هذا العام شعار "معا مرة أخرى. اقتصاد الواقع الجديد"، في إشارة إلى المرحلة ما بعد جائحة كورونا، التي أصابت العالم العام الماضي ووجهت ضربة موجعة للاقتصاد العالمي.
ويعد المنتدى، الذي سيعقد من 2 وحتى 5 يونيو الجاري، منصة فعالة لتبادل الأراء والخبرات بين صانعي السياسة والمسؤولين وممثلي قطاع الأعمال من مختلف دول العالم.
وسيلقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كلمة في الجلسة العامة للمنتدى التي ستعقد يوم الجمعة المقبل (4 يونيو 2021)، كذلك سيشارك في جلسة حوار.
ومنتدى هذا العام مهم للعالم العربي، حيث تشارك دولة قطر فيه بصفة ضيف، وبوفد رفيع المستوى وتنظم دولة قطر في جناح XXIV بالمنتدى منصة أعمال فريدة "قاعة الدوحة" (Doha Hall)، ومن المتوقع توقيع خلال المنتدى 60 اتفاقية بين قطاعي الأعمال الروسي والقطري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري