19 سبتمبر 2021 04:47 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

استجابة لمطالب المواطنين الداودي يعلن دعم وزارة التضامن لحضانة كندر

النهار

قال اللواء أشرف الدودي، محافظ قنا، إن وزارة التضامن الاجتماعي دعمت حضانة كندر جارتن النموذجية التابعة لمؤسسة التأهيل الاجتماعي للمعاقين بـمبلغ 200 ألف جنيه، نظراً للسمعة الجيدة التي تتمتع بها الدار وكفاءة العاملين بها.

و أكد "الداودي"، أنشطة الحضانة مستمرة خلال فترة الشهور الصيفية، و سوف يتم فتح باب التقدم للالتحاق بالحضانة بمقر مديرية التضامن لمدة أسبوع، اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 6 / 2021.

و أضاف محافظ قنا، بأن الدار تعد نموذجًا في بناء الطفل و تأهيله فهي تساهم في خلق جيل واعي و قادر علي تحمل المسئولية للنهوض بمصرنا وجعلها في مقدمة الدول.

و أشار "الداودي"، إلي أن حضانة كندر واجهت قرارًا اضطراريا بوقف أنشطتها، لضعف الإقبال عليها في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، موضحا أنه فور عرض الموضوع من قبل مديرية التضامن الاجتماعي و أولياء الأمور الذين أبدوا رغبتهم في استمرار هذا الصرح تم التواصل مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي و علي الفور أمرت بدعم الحضانة بمبلغ 200 ألف جنيه حتي تتمكن الحضانة من تأدية رسالتها علي النحو المرجو منها.
هذا و قدم محافظ قنا، الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي علي دعمها اللامحدود لأبناء المحافظة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري