28 أكتوبر 2021 01:18 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

محافـظ المنوفية يشدد على تنفيذ قرارات ”رئاسة الوزراء ” بتطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحلات

النهار

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية الصادرة من اللجنة العليا لإدارة كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء بشأن تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحلات والمطاعم بداية من اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 وذلك في إطار الجهود التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأوضح محافظ المنوفية بأن اللجنة العليا لإدارة كورونا قد وافقت على العودة للعمل بالمواعيد الصيفية اعتبارا من أول يونيو 2021 مع استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيراً إلى أن مواعيد فتح جميع المحال والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 12 منتصف الليل ، وأن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات بما فى ذلك المولات التجارية يوميا من الساعة 5 صباحا وتغلق الساعة الواحدة صباحا صيفاً، مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.
وفيما يخص مواعيد فتح محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية سيتم العمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا وتغلق الساعة السابعة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود ، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين والتي يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.
ومن جانبه ناشد محافظ المنوفية مجدداً جموع المواطنين بالالتزام بتنفيذ تلك القرارات حفاظا على الصحة العامة، وموجههم بضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري