28 سبتمبر 2021 16:19 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الإمارات تقدم 90 ألفًا و560 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعةرئيس أنجولا يجتمع مع رئيس الوزراء الإسباني في مدريد لبحث تفعيل اتفاقيات التعاونتونس: تطعيم أكثر من 3 ملايين و700 ألف ضد فيروس كورونا المستجدالجامعة العربية تنظم ندوة حول برامج التلقيح ضد كورونا وإدماج المهاجرين واللاجئين بالمنطقة العربية.. غدًاإيطاليا تقترب من تحصين 80% من السكان بلقاحات كوروناختام أعمال اجتماعات وزارية ”أردنية سورية” بالتوافق على تعزيز التعاون في عدة مجالاتالحكومة الباكستانية تقرر تحصين الأطفال بدءًا من 12 عامًاروسيا قلقة من تصاعد التوترات في كوسوفو وتدعو الناتو والاتحاد الأوروبي لاتخاذ خطواتالاتحاد الأوروبي يمنح كوت ديفوار 151 مليون يورو لتعزيز التعافي الاقتصادي ما بعد كورونارومانيا: أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع لمليون و210 آلاف حالةماليزيا تسجل 11 ألفا و332 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالعراق.. إطلاق عملية أمنية لملاحقة أهداف لداعش في ديالي
رياضة

اتحاد الكرة: من الصعب عدم خوض الزمالك أى مباريات بالدورى قبل مؤجلات الأهلى

النهار

أكد مسؤولو اتحاد الكرة، أنه سيكون من الصعب تنفيذ طلب نادى الزمالك بعدم خوض الفريق الأبيض أى مباريات بالدورى قبل أن يخوض النادى الأهلى جميع مبارياته المؤجلة فى نفس البطولة.

وأوضح مسؤولو الجبلاية أن النادى الأهلى له 6 مباريات مؤجلة، ومن الصعب أن يتوقف الزمالك عن اللعب لحين خوض الأهلى هذه المؤجلات فى ظل ارتباط الفريق الأحمر بمباراتىّ قبل نهائى دورى الأبطال والمباراة النهائية حال تأهله.

وأضاف مسؤولو الجبلاية أنه سيتم ضغط مباريات الأهلى فى الفترة المقبلة بحيث يلعب مؤجلاته وينتهى منها، مع إقامة مباريات للزمالك بالدورى أيضا لأن الزمالك لو أنتظر خوض الأهلى لكل مؤجلاته سيلعب فى الدورى بعد شهرين وهو ما سيؤثر على لياقة وجاهزية لاعبى الزمالك من ناحية، وكذلك انتهاء الدورى فى المواعيد المقررة له.

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية أمس حضور حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بادارة الزمالك، وطلب الأخير من الجبلاية عدم خوض مباريات الدورى إلا بعد خوض الأهلى وباقى الأندية المباريات المؤجلة ووعده مسؤولو الجبلاية بإيجاد حل للأزمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري