4 يوليو 2022 14:03 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!
رياضة

حسام حسن يمدد راحة لاعبى الاتحاد 48 ساعة

النهار

منح حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى اللاعبين 48 ساعة إضافية راحة ليعود اللاعبون للتدريبات الجماعية الخميس المقبل.

وكان حسام حسن قد منح اللاعبين 72 ساعة عقب الفوز على أسوان بهدفين مقابل لاشئ واستعادة الفريق لتوازنه في الدورى بعد غياب الفوز عدة اسابيع متتالية .

 

ويستغل الجهاز الفنى بالاتحاد فترة التوقف الحالية لعلاج المصابين والتركيز فى المباريات المقبلة ، والتى وصفها العميد بالصعبة ، عقب الإصابات المؤثرة ، التى لحقت بالفريق وخاصة رزاق سيسيه و حسام عاشور .

 

ومن المنتظر أن يطلب حسام حسن عدد من المباريات الودية خلال المرحلة المقبلة ، وذلك لإعطاء جميع اللاعبين الفرصة للوقوف على مستواهم قبل الدفع بهم فى المباريات الرسمية.

 

كما يتابع حسام حسن مجموعة من اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم وتحديد مدي امكانية الاستعانة بأي منهم في الفترة المقبلة فى ظل الاصابات التى يعاني منها الفريق .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري