18 أكتوبر 2021 17:07 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بدء احتفالية وزارة العدل لتكريم القضاة المتميزين بتلاوة القرآن الكريمدار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التفتيش في تليفون زوجها أو العكسالطرق الصوفية: اقتصار الاحتفال بالمولد النبوى على أمسية دينية بمسجد الحسينهانى شاكر يطالب بمنح الضبطية القضائية لـ”الموسيقيين”: قوة لمواجهة المهرجاناتشريف منير ينسحب من العرض الخاص لفيلم ”ريش” بمهرجان الجونة.. ويؤكد: مسىء لمصررئيس لجنة ”شباب النواب”: لن نسمح بإدارة اتحاد الكرة من خارج مصرأشرف زكى: لأول مرة فى التاريخ يهتم رئيس الجمهورية بالتأمين الصحى للفنانيندار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التفتيش في تليفون زوجها أو العكسإصابة سائق توك توك فى مشاجرة مع عامل لخلافات مالية بشبين القناطرالسجن المشدد 3 سنوات لمأذون شرعى زور فى وثيقة زواج بالشرقيةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقياجنايات القاهرة تقضى بالسجن 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص بـ15 مايو
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الدقة والإتقان من صفات مولود برج الثور، الذى يتميز أيضًا بأفكاره المبتكرة والمبدعة التى تجعله من الموظفين المميزين فى مجاله، كما يعرف عنه رومانسيته وإخلاصه الشديد لشريك حياته، ومساعدته للآخرين حتى لو على حساب نفسه ومن مشاهير برج الثور، شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدرتك على النجاح والتفوق فى مجالك، ولا تجعل أى خسارة تكبدتها خلال الفترة الماضية أن تحد من عزيمتك وإصرارك لتحقيق طموحك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تحافظ على استقرار حياتك الأسرية والتى تؤثر بشكل إيجابى على نفسيتك وحياتك المهنية أيضًا، لذلك تجنب الشجار مع شريك حياتك وحل مشاكلك معه بالتفاهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تشعر بالملل وتستفيد من فوائدها الصحية وتستمر فى ممارستها بشكل يومى، لتحافظ على لياقتك البدنية دائمًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اختياره الشريك المناسب له، وتخطيطه الجيد لحياته معه .

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري