السبت 20 أبريل 2024 09:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الدقة والإتقان من صفات مولود برج الثور، الذى يتميز أيضًا بأفكاره المبتكرة والمبدعة التى تجعله من الموظفين المميزين فى مجاله، كما يعرف عنه رومانسيته وإخلاصه الشديد لشريك حياته، ومساعدته للآخرين حتى لو على حساب نفسه ومن مشاهير برج الثور، شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدرتك على النجاح والتفوق فى مجالك، ولا تجعل أى خسارة تكبدتها خلال الفترة الماضية أن تحد من عزيمتك وإصرارك لتحقيق طموحك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تحافظ على استقرار حياتك الأسرية والتى تؤثر بشكل إيجابى على نفسيتك وحياتك المهنية أيضًا، لذلك تجنب الشجار مع شريك حياتك وحل مشاكلك معه بالتفاهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تشعر بالملل وتستفيد من فوائدها الصحية وتستمر فى ممارستها بشكل يومى، لتحافظ على لياقتك البدنية دائمًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اختياره الشريك المناسب له، وتخطيطه الجيد لحياته معه .