19 أغسطس 2022 04:06 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

التسامح من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج السرطان، فهم ينسون الإساءات الموجهة إليهم بسهولة، وعلى الرغم من طيبتهم الشديدة وحبهم للغير إلا أنه من الصعب خداعهم والتلاعب بهم، فم يمتلكون قدرة كبيرة على معرفة طريقة تفكير من يتعاملون معهم، وطريقتهم الجيدة فى الحديث تجعلهم محل ثقة دائما حيث يبوح لهم من حولهم بأسرارهم، ولكن يعيبهم تركيزهم على الجانب السلبى فى أمور حياتهم وهو ما يعطلهم بعض الشئ، ومن مشاهير برج السرطان سيلينا جومز.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لقد تسبب ترددك خلال الفترة الماضية فى تعطيلك عن إنجاز مهامك بالعمل، ولكن قد حان الوقت للتخلى عن ترددك واتخاذ إجراءات حاسمة، ولا تقلق بشأن اتخاذ القرارات، ويمكنك استشارة شخص قريب منك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اليوم قد يكون مناسبا لمفاجاة شريكك بشئ رومانسى، حاول تعويضه بعد إنشغالك عنه طوال الفترة الماضية، لقد أعتبرته أمر مسلم به، وانه سيبقى فى أنتظارك دائما، عليك أن تظهر تقديرك له ولا تتجاهله حتى تخسره.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد أجبرت نفسك على إتباع نظام غذائى صحى بصعوبة بالغة طوال الفرة الماضية، لا تدع أى مغريات تبعدك عن هدفك، فإذا أسسلمت سيضيع مجهودك وربما تتأثر صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

تحب أن يتعامل معك الأشخاص بصدق، ولكن اليوم قد تصادف بعض الشخصيات التى تخفى مطامعها، لذلك تعلم أن تركز فى ادعائتهم، ولا تتخذ قراراتك بشكل سريع، وفكر جيدا قبل أى خطوة تقدم عليها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري