29 يناير 2022 02:40 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الشخصية الجذابة من أبرز ما يميز مولود برج الميزان، فهو صاحب شخصية محبوبة تتمتع باللطف والود بالإضافة إلى اللباقة التي تجعله في علاقات جيدة مع الآخرين، أيضًا هو شخص صادق لكنه قد يلجأ للكذب أحيانا الذي يحمى من المشكلات أو الصراعات، هو كذب هدفه نبيل، شديد التركيز على مستقبله دون أن يهتم بالآخرين، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تعيش يوما مثاليا بعد نجاحك في إنجاز الكثير من المهام في الوقت المناسب، وهو ما سيتيح لك القيام ببعض الأنشطة الاجتماعية المؤجلة، لذلك حاول أن تستغل هذه الفرصة ولا تسمح بضياعها دون الاستفادة منها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا يوجد شخص خالى من العيوب ، لذلك حاول أن تتقبل عيوب شريكك كما تتقبل مميزاته، باعتبار أن هذه العيوب هي جزء من شخصيته التي احببته عليها ، وقبل التفكير في عيوبه، فكر في عيوبك التي يتقبلها هو الآخر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول الاعتناء ببشرتك بدرجة أكبر من خلال الاستعانة بالزيوت الطبيعية التي من شأنها منح بشرتك الترطيب والإشراق الذي تتمناه وتحميها من مشكلات جفاف البشرة التي بدأت في الظهور لديك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة القادمة حالة من التألق والحيوية التي ستدفعك لممارسة عدد كبير من الأنشطة التي كانت قد توقفت لسنوات ، ولكن بفضل إرادتك وحماسك ستتمكن من العودة إليها مرة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري