18 أكتوبر 2021 13:40 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرعاية الصحية تعلن نجاح أول جراحة لزراعة الشريان التاجى فى الإسماعيليةالمنيا: ضبط 501 كجم حلوي المولد غير صالحة خلال حملات رقابيةآخر كلام.. قمة الزمالك والأهلي 5 نوفمبر بسبب استاد القاهرةإنهاء أزمة السفينة مونيكا العالقة بنهر النيل في المنيامطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس القداس الإلهى الافتتاحى للسينودس الإيبارشىاعرف رحلات مصر للطيران الداخلية والدولية على مدار اليوم”معلومات الوزراء” يصدر العدد التاسع من مجلة ”آفاق اقتصادية معاصرة”التموين: ميكنة مخازن الجملة والمجمعات الاستهلاكية ساهمت فى حوكمة تداول السلعصحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج الجدي بأنهم شخصية تعتمد طوال الوقت على قراراتها، لا يقبلون أخذ رأي أحد مهما كانت درجة قربهم منه، يبحثون دائمًا عن التقدم في عملهم، لذلك قبل أي قرار يتخذونه لابد أن يفكروا جيدًا، فكل خطواتهم محسوبة، ومن مشاهير برج الجدي الراحل كمال الشناوي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تكن سلبيًا في المواقف المهمة، ولا تشعر بالحرج عند قول الحق، فلا تخف وكن داعمًا لكلمة الحق مهما كانت النتائج وحتى تكتسب احترام زملائك ويزيد احترامك لذاتك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

حاول أن تقضي قليلاً من الوقت مع الحبيب، حتى لو وقت قصير لتتبادلا الحديث سوياً واحتساء فنجان من القهوة، هذا الامر على قدر ما يبدو بسيطاً على قدر ما تكون توابعه الكبيرة المبهجة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك هذه الفترة وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة، لا تحاول أن تتناول طعاماً خارج المنزل واهتم بالغذاء الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

حاول أن تتصرف بشكل إيجابي خلال حلك للمشكلات خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الأمر غير مؤذياً بالنسبة لك ولا يعرق أهدافك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري