30 يوليو 2021 20:00 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد يفكر في إعادة أنشيلوتى لخلافة زيدان

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، الإثنين، عن أن مسئولى نادى ريال مدريد يفكرون في التعاقد مع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى للعودة لقيادة الفريق الملكى من جديد لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن أنشيلوتى أصبح أحدث المنضمين لقائمة المدربين المرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد بالموسم المقبل.

أضافت الشبكة أن مسئولي الريال بدأوا في المفاوضات مع أنشيلوتى الذى يحظى بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، موضحة أن إيفرتون يفكر في بديل للمدرب الإيطالى حال رحيله في الفترة المقبلة.

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

وكانت تقارير اسبانية قد كشفت دخول ريال مدريد في مفاوضات مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق إنتر ميلان، وكذلك ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، كما تحدثت تقارير أخرى عن إمكانية إعادة المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، والذي يشغل حاليا مدرب فريق إيفرتون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري