28 مايو 2022 09:26 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفد إسرائيلي يطير إلى واشنطن تمهيدا لزيارة بايدن إلى تل أبيبفيديو.. الروائية سلوى بكر حديث المصريين بعد تصريحات صادمة عن القرآن والحجابالجيش الأوكراني يعترف بالتقدم الكبير للقوات الروسية في الشرقالأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا ونشاط رياح.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأرصاد: أجواء شديدة الحرارة من غد.. والبلاد تتأثر بامتداد منخفض السودانالقيد الأفريقى.. أزمة جديدة تنتظر الأهلى والزمالك فى الموسم الجديدطلب جديد من الأهلى لتأمين جمهوره فى نهائى أفريقيا أمام الوداد بالمغرب”موديز” تشيد باستمرار تحسن مؤشرات النمو فى مصر وتراجع البطالة والعجز”الأرصاد” تتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 35في ليلة مخيبة لآمال أمريكا.. ”فيتو” بمجلس الأمن ينقذ كوريا الشمالية من عقوبات جديدةرئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لم نطلق النار عمدا على الصحفية شيرين أبوعاقلةأمريكا توافق على بيع صفقة أسلحة وطائرات شينوك لمصر بـ2.6 مليار دولار ​​​​​​​
رياضة

برشلونة يعرض كوتينيو على ليفربول خلال الميركاتو الصيفي

النهار

رجحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادى برشلونة الإسبانى اقترح عودة لاعبه فيليب كوتينيو إلى نادى ليفربول الإنجليزى، من أجل سداد الديون المستحقة عليهم من انتقاله.

فيليب كوتينيو انضم إلى برشلونة عام 2018 من ليفربول فى صفقة تصل قيمتها إلى 142 مليون جنيه إسترلينى، ومن المقرر أن يبلغ اللاعب 29 عاما فى يونيو المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية، فلا يزال يتعين على برشلونة دفع 40 مليون جنيه إسترلينى من هذه الرسوم، وهو مبلغ لا يستطيع النادى الإسبانى دفعه وسط الظروف المالية الصعبة نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وألقت الصحيفة الضوء على تقرير أوردته صحيفة "آس" الإسبانية أن رئيس برشلونة اقترح إعادة كوتينيو إلى نادى ليفربول الإنجليزى، فى محاولة لإلغاء الديون، خاصة أن البرازيلى مفضل لدى الجماهير فى أنفيلد، حيث قضى خمسة مواسم ونصف قبل أن ينضم إلى العملاق الكتالونى.

وحصل على لقب أفضل لاعب في العام مرتين بين 2014 و2016 وسجل 54 هدفا في 201 مباراة.
وأشار التقرير إلى أن برشلونة فتح الباب أمام رحيل عدد كبير من لاعبيه، في ظل الوضع المالي المعقد الذي يمر به النادي الإسباني، على أثر تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها الاقتصادي.

وأوضحت الصحيفة أن استمرار كوتينيو في فريق برشلونة بات مستحيلاً؛ لأن النادي لا يزال مدينًا بعدة متغيرات من توقيعه إلى ليفربول.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري